. يا نفس كُفي عن العصيــان -
+3
عينيا دوت كوم
Mr.AbDo
baza2
7 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
. يا نفس كُفي عن العصيــان -
أنت أيتها النفس التي ذهبت هنا وهنالك لكي تجمع المال من أي طريق حلال كان أم حرام
ولكنه في الغالب يقع في نصاب الحرام
يا من قبلت الرشوة وقبلت التعامل بالربا ورضيت أن تأكلي في بطنك ناراً
وغضبت واعترضت على رزق الله لك
ومددت يدك للحرام مع انك لو صبرتِ لأتاك بالحلال
ولكنك كنت تبرري لنفسك المعصية والكبيرة
بقولك " هو أنا لوحدي " " الناس كلها كده "
بررتيها لنفسك وخدعك شيطانك
ورضيتي أن تطعمي أولادك من الحرام أما خفت يوما أن تموتي وأنت
ترتشي أو ترابي أما كان عذاب الله وعقابه ووعيده
لآكل الربا والسارق أن يردعك ويكون واعظ خير فيك
أأنت تستطيع أن تحارب الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ؟
أما تعلم أنك ستسأل عن مالك من أين جمعته وفيما أنفقته ؟
فماذا تقول لربك جمعته من حرام وأنفقتهِ في حرام ؟
ما تصورك لنظر الله لك آن ذاك
أما آن لك أن تنفض يدك من هذا العفن الزائل وهذا المتاع المحرم الفاني
وأن ترضى بما قسمه الله لك
يا أيتها النفس التي مشت بقدميها في طريق الحرام
طريق مظلم في ظلمات الليل ودخلتي إلي شقة مظلمة
وإلي غرفة حمراء ونظرت إلي امرأة عارية وأثارت هذه النظرات شهواتك
فتجردت من ملابسك وأغلقت الأنوار و........
و وقعت في الزنا وجامعت امرأة لا تحل لك
وبارزت ربك بتلك الكبيرة
أيتها النفس أما تستحييتي من الله ربك
ماذا شعرتي بعد الفراغ من تلك المعصية وتلك اللذة المحرمة والشهوة المدمرة
أما فكرتي يوما في دخولك القبر
أما فكرت يوما في عذابك داخل قب
أيها الواقع في الزنا هل تعرف ما هو عقابك في قبرك
اقرأ معي
قال لنا ( النبي صلى الله عليه وسلم ) ذات غداة : " إنه أتاني الليلة آتيان
وإنهما قالا لي انطلق
وإني انطلقت معهما . . .
فانطلقنا فأتينا على مثل التنور فأحسب أنه قال فإذا فيه لغط وأصوات
فاطلعنا فيه فإذا فيه رجال ونساء عراة
وإذا هم يأتيهم لهب من أسفل منهم فإذا أتاهم ذلك اللهب ضوضئوا
قلت ما هؤلاء ؟ قالا لي : انطلق انطلق . . . إلى أن قال : فإني رأيت الليلة عجباً ؟
فما هذا الذي رأيت ؟ قالا لي : أما إنا سنخبرك : إلى أن قال :
وأما الرجال والنساء العراة الذين هم في مثل التنور فإنهم الزناة والزواني
وهذا هو مصيرهم في القبور إلى قيام الساعة
والساعة أدهى وأمرّ
هذا عذابك في القبر
هل أنت تستطيع تحمله
يا من حرّكتك غريزتك الحيوانية وسرت كالبهائم
يود أن يفرغ الشهوة في أي مكان وفي أي موضع
أين كرامتك التي كرّمك الله بها عن سائر المخلوقات
التي كل همها التكاثر فقط
أتدري ما هو مصيرك
إن لم يكتب لك الله التوبة
أتدري ما مصيرك إن توفاك الله على تلك الحالة حالة الزنا
أنت تدري وتعلم تمام المعرفة
تدري ما عقابك إنها " النار "
هل تقدر عليها
أما يبث عصيانك لربك وجرأتك عليه أن ترجع وتتوب عن تلك الكبيرة
قبل أن تموت ويفوت الوقت
ملحوظة لك أيها الغافل
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
" إن الله كتب على ابن ادم حظه من الزنا أدرك ذلك لا محالة
فالعين تزني وزناها النظر واليد تزني وزناها اللمس والرجل تزني وزناها الخطى
واللسان يزني وزناها المنطق والفم يزني وزناه القبل
والنفس تمنى وتشتهي والفرج يصدق ذلك أو يكذبه "
فمن أي صنف أنت ؟؟؟
وأنت أيتها النفس التي نزلت إلي الشارع كاسية عارية ساقطة مائلة مميلة
متبرجة متعطرة بعطِر الزنا
يا من تجردت من كل عرق من عروق الحياء
ومن كل أصل من أصول السترة والعفة
يا من تفرحي بكلام الشباب الساقط التافه
الذي يلقيك بقذائف من الكلام القبيح
هل هذا الشكل والمظهر الذي إن أطّلع الله عليكِ يفرح ويفخر بك
أرضيت أن يقع عليكِ قول النبي
" كاسيات عاريات "
هل هذه أنتِ يا ابنة الإسلام
يا بنت عائشة وخديجة والزهراء
هل أنت بشكلك هذا تستحقين مرافقة هؤلاء الكبار الأعلام
أم ترافقين من بكلامك ومكياجك ولبسك تقتدين بهم
يا من ارتضت أن يطّلع عليها الناس وهي تكاد تكون عارية
أين حياؤك من الله أو من رسول الله أو من أبيك أو من نفسك يا أختاه
يا من إلي فوق السيقان تشمرين بربك أي نهر تعبرين
متى يا أختاه سترتدين ثوب العفة
متى
الأجل قريب وغير معلوم لنا
متى يا ابنة الإسلام
ولكنه في الغالب يقع في نصاب الحرام
يا من قبلت الرشوة وقبلت التعامل بالربا ورضيت أن تأكلي في بطنك ناراً
وغضبت واعترضت على رزق الله لك
ومددت يدك للحرام مع انك لو صبرتِ لأتاك بالحلال
ولكنك كنت تبرري لنفسك المعصية والكبيرة
بقولك " هو أنا لوحدي " " الناس كلها كده "
بررتيها لنفسك وخدعك شيطانك
ورضيتي أن تطعمي أولادك من الحرام أما خفت يوما أن تموتي وأنت
ترتشي أو ترابي أما كان عذاب الله وعقابه ووعيده
لآكل الربا والسارق أن يردعك ويكون واعظ خير فيك
أأنت تستطيع أن تحارب الله ورسوله صلى الله عليه وسلم ؟
أما تعلم أنك ستسأل عن مالك من أين جمعته وفيما أنفقته ؟
فماذا تقول لربك جمعته من حرام وأنفقتهِ في حرام ؟
ما تصورك لنظر الله لك آن ذاك
أما آن لك أن تنفض يدك من هذا العفن الزائل وهذا المتاع المحرم الفاني
وأن ترضى بما قسمه الله لك
يا أيتها النفس التي مشت بقدميها في طريق الحرام
طريق مظلم في ظلمات الليل ودخلتي إلي شقة مظلمة
وإلي غرفة حمراء ونظرت إلي امرأة عارية وأثارت هذه النظرات شهواتك
فتجردت من ملابسك وأغلقت الأنوار و........
و وقعت في الزنا وجامعت امرأة لا تحل لك
وبارزت ربك بتلك الكبيرة
أيتها النفس أما تستحييتي من الله ربك
ماذا شعرتي بعد الفراغ من تلك المعصية وتلك اللذة المحرمة والشهوة المدمرة
أما فكرتي يوما في دخولك القبر
أما فكرت يوما في عذابك داخل قب
أيها الواقع في الزنا هل تعرف ما هو عقابك في قبرك
اقرأ معي
قال لنا ( النبي صلى الله عليه وسلم ) ذات غداة : " إنه أتاني الليلة آتيان
وإنهما قالا لي انطلق
وإني انطلقت معهما . . .
فانطلقنا فأتينا على مثل التنور فأحسب أنه قال فإذا فيه لغط وأصوات
فاطلعنا فيه فإذا فيه رجال ونساء عراة
وإذا هم يأتيهم لهب من أسفل منهم فإذا أتاهم ذلك اللهب ضوضئوا
قلت ما هؤلاء ؟ قالا لي : انطلق انطلق . . . إلى أن قال : فإني رأيت الليلة عجباً ؟
فما هذا الذي رأيت ؟ قالا لي : أما إنا سنخبرك : إلى أن قال :
وأما الرجال والنساء العراة الذين هم في مثل التنور فإنهم الزناة والزواني
وهذا هو مصيرهم في القبور إلى قيام الساعة
والساعة أدهى وأمرّ
هذا عذابك في القبر
هل أنت تستطيع تحمله
يا من حرّكتك غريزتك الحيوانية وسرت كالبهائم
يود أن يفرغ الشهوة في أي مكان وفي أي موضع
أين كرامتك التي كرّمك الله بها عن سائر المخلوقات
التي كل همها التكاثر فقط
أتدري ما هو مصيرك
إن لم يكتب لك الله التوبة
أتدري ما مصيرك إن توفاك الله على تلك الحالة حالة الزنا
أنت تدري وتعلم تمام المعرفة
تدري ما عقابك إنها " النار "
هل تقدر عليها
أما يبث عصيانك لربك وجرأتك عليه أن ترجع وتتوب عن تلك الكبيرة
قبل أن تموت ويفوت الوقت
ملحوظة لك أيها الغافل
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
" إن الله كتب على ابن ادم حظه من الزنا أدرك ذلك لا محالة
فالعين تزني وزناها النظر واليد تزني وزناها اللمس والرجل تزني وزناها الخطى
واللسان يزني وزناها المنطق والفم يزني وزناه القبل
والنفس تمنى وتشتهي والفرج يصدق ذلك أو يكذبه "
فمن أي صنف أنت ؟؟؟
وأنت أيتها النفس التي نزلت إلي الشارع كاسية عارية ساقطة مائلة مميلة
متبرجة متعطرة بعطِر الزنا
يا من تجردت من كل عرق من عروق الحياء
ومن كل أصل من أصول السترة والعفة
يا من تفرحي بكلام الشباب الساقط التافه
الذي يلقيك بقذائف من الكلام القبيح
هل هذا الشكل والمظهر الذي إن أطّلع الله عليكِ يفرح ويفخر بك
أرضيت أن يقع عليكِ قول النبي
" كاسيات عاريات "
هل هذه أنتِ يا ابنة الإسلام
يا بنت عائشة وخديجة والزهراء
هل أنت بشكلك هذا تستحقين مرافقة هؤلاء الكبار الأعلام
أم ترافقين من بكلامك ومكياجك ولبسك تقتدين بهم
يا من ارتضت أن يطّلع عليها الناس وهي تكاد تكون عارية
أين حياؤك من الله أو من رسول الله أو من أبيك أو من نفسك يا أختاه
يا من إلي فوق السيقان تشمرين بربك أي نهر تعبرين
متى يا أختاه سترتدين ثوب العفة
متى
الأجل قريب وغير معلوم لنا
متى يا ابنة الإسلام
baza2- عضو نشيط
-
عدد المساهمات : 216
التقييم : 0
احترام قوانين المنتدى :
رد: . يا نفس كُفي عن العصيــان -
شكرا جزيلا
على هذا الموضوع الرائع
جزاك الله خيرا
و ننتظر جديدك
على هذا الموضوع الرائع
جزاك الله خيرا
و ننتظر جديدك
Mr.AbDo- عضو سوبر
-
عدد المساهمات : 1368
التقييم : 0
العمر : 24
احترام قوانين المنتدى :
رد: . يا نفس كُفي عن العصيــان -
شكرا لك على مشاركة
تحياتي
عينيا دوت كوم- عضو سوبر
-
عدد المساهمات : 17395
التقييم : 2
احترام قوانين المنتدى :
رد: . يا نفس كُفي عن العصيــان -
مآ شآء آلله سلمت آيآديگ على موضوگ آلمميز و چعلهآ في ميزآن حسنآتگ
KAZANOVA- عضو سوبر
-
عدد المساهمات : 1768
التقييم : 0
العمر : 27
احترام قوانين المنتدى :
رد: . يا نفس كُفي عن العصيــان -
جمال موضوعك جعلني أقول
أجمل كلمات بهذه السطور
فبوركتي وبوركت أناملك
فجزا كي الله خيرا ودمتي بحفظ الله ورعايته
أجمل كلمات بهذه السطور
فبوركتي وبوركت أناملك
فجزا كي الله خيرا ودمتي بحفظ الله ورعايته
huss9898ien- عضو سوبر
- عدد المساهمات : 1758
التقييم : 0
احترام قوانين المنتدى :
رد: . يا نفس كُفي عن العصيــان -
بارك الله فيك
إستمر ولك التوفيق بـإذن الله
تقديري وإحترامي
إستمر ولك التوفيق بـإذن الله
تقديري وإحترامي
yakoub dz- عضو فعال
-
عدد المساهمات : 820
التقييم : -1
العمر : 22
احترام قوانين المنتدى :
رد: . يا نفس كُفي عن العصيــان -
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
على الطرح المميز
وعلى المعلومات الهامة
جعله الله في موازين حسناتك
وثبتك اجره
في إنتظار جديدك المميز
لك احترامي وتقديري
على الطرح المميز
وعلى المعلومات الهامة
جعله الله في موازين حسناتك
وثبتك اجره
في إنتظار جديدك المميز
لك احترامي وتقديري
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى